دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-06

الأونروا: عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي على مدرسة في النصيرات تجاوز 35

الرأي نيوز - قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، الخميس، إن عدد الشهداء من جراء استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين تابعة لها في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة يتراوح بين 35 و45 شهيدا.

وقالت مديرة الاتصال في وكالة "أونروا"، جولييت توما لوكالة رويترز، إن أعداد الضحايا لا يمكن تأكيده في هذه المرحلة.

في حين أعلن مستشفى شهداء الأقصى في قطاع غزة الخميس ارتفاع عدد شهداء الغارة الجوية الإسرائيلية على مدرسة تابعة لأونروا إلى 37 شهيدا.

وفي وقت سابق الخميس، قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن "المجزرة المروعة" أسفرت عن "27 شهيدا وعشرات الإصابات بين صفوف النازحين الآمنين في مدرسة أونروا".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن في وقت سابق أن طائراته نفذت ضربة جوية "دقيقة ومميتة" على مدرسة تابعة لأونروا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة زاعما أنها تؤوي "مجمعا لحماس".

وبحسب مسعف في مستشفى شهداء الأقصى، تسببت غارة ثانية ليل الأربعاء الخميس، على منزل في مخيم النصيرات باستشهاد 6 أشخاص وإصابة آخرين.

رويترز

 

عدد المشاهدات : ( 71 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .